"الغزال" يحذّر لاعبي الزمالك من غضب الجماهير.. و"المعلم" يعود للتدريبات



أكّد إبراهيم يوسف -عضو مجلس إدارة الزمالك- أن حسن شحاتة -المدير الفني للفريق- انقطع عن تدريب الزمالك؛ بسبب غضبه من لاعبي الفريق عقب الهزيمة من إنبي، وذلك خلال مكالمة تليفونية جمعته بالمدير الفني للاستفسار منه عن سبب غيابه عن تدريب الفريق أمس (السبت).

وانتاب مسئولو الزمالك الخوف من أن يكون "المعلم" قد نفّذ ما أعلنه لجماهير الفريق التي هاجمته عقب مباراة إنبي، ملوّحا لها بالرحيل.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك اليوم (الأحد): "المدير الفني للزمالك أكّد أن انقطاعه عن التدريب كان بسبب شعوره بالغضب من لاعبي الفريق، وأنه أراد أن يُعطيهم "قَرصة ودن" على الأداء السيئ الذي ظهروا عليه في مباراة إنبي الأخيرة".

وأضاف: "المعلم سيعود لقيادة تدريب الفريق اليوم؛ استعدادا لمباراة الإسماعيلي القادمة التي لا بديل فيها عن الفوز؛ للاستمرار في المنافسة على القمة بعد ارتفاع الفارق بيننا وبين الأهلي إلى 4 نقاط".

وتابع الغزال: "لاعبو الزمالك يتحمّلون المسئولية في الهزيمة الأخيرة؛ لأنهم لم يلعبوا بجدية حتى آخر دقيقة من مباراة إنبي، وعليهم أن يُصالحوا الجماهير التي لن ترحمهم في حال تعرّض الفريق لأي هزيمة خلال المباريات الثلاثة المتبقية من مباريات الدور الأول".

ويُواجِه الزمالك فريق الإسماعيلي في الجولة السابعة عشرة للمسابقة يوم الأربعاء القادم باستاد القاهرة، في مباراة لن تكون سهلة للفريق الأبيض الذي توقّف رصيده عند 32 نقطة، يحتلّ بها المركز الثالث في جدول الدوري.

0 التعليقات

Leave a Reply

Copyright 2009 Simplex Celebs All rights reserved Designed by SimplexDesign