الشيخ "المحلاوى" لـ"أبو إسماعيل": "مستخسرك" فى حكم مصر

المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل

أشاد الشيخ أحمد المحلاوى، إمام مسجد القائد إبراهيم بالمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة الشيخ حازم أبو إسماعيل، قائلاً فى مؤتمر للأخير بمحافظ الإسكندرية مساء أمس: "أقدرك لدرجة أنى مستخسرك فى حكم مصر".

وأضاف المحلاوى، موجها حديثه لـ"أبو إسماعيل": "أنت ومن معك فى ابتلاء، نسأل الله أن يعينك عليه، فابتلاء التمكين أشد من ابتلاء السجن والمعتقلات". كما وصف إمام مسجد القائد إبراهيم، الرئيس المخلوع حسنى مبارك بأنه كان أفضل لإسرائيل من رئيس وزرائها بنيامين نتانياهو، على حد قوله.

وخلال المؤتمر، أجرى الداعية الإسلامى الشيخ وجدى غنيم، مداخلة هاتفية قال فيها: "شرف لمصر أن يحكمها هذا الأخ الحبيب، حازم أبو إسماعيل، الذى لم يتنازل ولم يخضع مثل غيره".

واتهم غنيم الذى أجرى مداخلته من مقر إقامته فى قطر، والتى أبعدتها إليها السلطات اليمنية منذ 5 أشهر، ما سماهم بـ"العسكر"، قائلاً إنهم "خانوا مبادئ الثورة.. ربنا ينجينا من هؤلاء"، وتابع: "مفكرنا عساكر شغالين عندهم رغم إنهم اللى شغالين عندنا".

وعلق أحد أنصار "غنيم" لافتة كتب عليها "كيف ترفع الظلم عن الشيخ وجدى غنيم"، وأسلفها صورته، ثم إجابة على السؤال فى ثلاث نقاط "الدعاء وجمع توقيعات لتقديمها للمجلس العسكرى والاشتراك فى صفحة على الفيس بوك تطالب بعودته".

0 التعليقات

Leave a Reply

Copyright 2009 Simplex Celebs All rights reserved Designed by SimplexDesign